click
اهلا بك معنا بالمنتدى ارجو منك التسجيل ان كنت جديدا وشكرا لك ...

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

click
اهلا بك معنا بالمنتدى ارجو منك التسجيل ان كنت جديدا وشكرا لك ...
click
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

...•° Welcome °•...

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Team Viewer

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1Team Viewer Empty رد: Team Viewer الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 8:45 pm

yanar

yanar
مدير ومؤسس المنتدى
مدير ومؤسس المنتدى

( 1 )
تحميل البرنامج الرّهيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ندخل لموقع البرنامج .. ( باللغة العربية ) ، ( باللغة الانجليزية )

طريقة التحميل من الموقع بسيطه جداً تابعوا معي ،
زي ما انتو شايفين هنا هذي الاجهزه الي ممكن يشتغل عليها البرنامج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بالنسبه لمستخدمي الوندوز
لو دخلتوا ع الموقع ببساطه اضغطوا على هذا البوكس الاخضر للتحميل تلقائي : ) وبدون وجع راس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أمّا مستخدمي الماك
نضغط أولاً على صورة الماك من هنا ،

الآن نضغط على كلمة تحميل ،

تفتح هذي الصّفحة ، فنضغط على كلمة داونلود ،

جاري التحميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بهالشّكل انتهى التحميل ، هلمّوا بنا لكي نثبّته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ،

--------------------------------------------------------------------------------

( 2 )
تثبيت البرنامج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
راح ابدأ أولاً بالماك لأن تثبيته حبتين ويقضي ماشاء الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

التثبيت على الماك ،
بعد تحميل الملف بيكون شكله بهالشكل ، دبل كليك عليه ،

بتفتح معنا هذي النافذه ، نقوم بسرعة نجدع التيم ذو العلامه الزرقاء إلى الابليكيشن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] عشان ينحفظ في مجلد الابليكيشن ( التطبيقات ) ،

وبس خلاص انحفظ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

https://click.catsboard.com

2Team Viewer Empty Team Viewer الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 8:43 pm

yanar

yanar
مدير ومؤسس المنتدى
مدير ومؤسس المنتدى

شرح البرنامج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تعالو نتعرف على الشاشة الرئيسية للبرنامج ،
الشرح تحت الصور تابعوا معي .. ،

في الواجهة الرئيسية للبرنامج نلاحظ عندنا علامتين تبويب فوق وحدة اسمها ( التحكم عن بعد ) و الثانية اسمها ( العرض ) ،

التحكم عن بعد / يعني انك تدخل جهاز الشخص الآخر وتشوف البلاوي المتلتله عنده [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تنقل له ملفات ، او تاخذ ملفات من عنده ، أو تكلمه بالصوت والفيديو ! ، أو تسولف معاه بالشات أو تعلمه شي أو تثبت له برنامج مايعرف له أو تسولف بمسنجره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] <- خلاص اسكتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

احنا الحين في تبويب التحكم عن بعد وركزوا معي : )
من جهة اليمين مكتوب ( هويتك ) تحتها بتشوفون رقم ، هذا الرقم الخاص بالجهاز .
وتحت الهوية كلمة السر ، ولأني اخترت وقت التثبيت اني ماابغى كلمة سر ثابته ، بتكون كلمة السر عشوائية البرنامج يعطيني إيّاها ،

لو انا حابه ان صديقتي تدخل جهازي ( بعطيها هويتي ورقم الباسوورد حقي )
طيب لو أنا الي بدخل جهازها !!

باخذ أرقامها واستخدم الجزء الي باليسار ، بحط رقمها أول ، واختار نوع الدخول لجهازها هل بيكون ( تحكم عن بعد ) أو مجرد ( إرسال ملفات ) ..

قائمة العرض هذي مفيده جداً : ) ، تمنع التحكم بالجهاز يعني الي بيدخل الجهاز بيكون متفرج فقط ، لو مثلاً حابه اشرح لوحده كيف تثبت التيم عملياً ، ادخلها جهازي واخليها تتفرج علي وأنا اثبته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] واضمن انها ماتتعبث او تخرب علي ههههه

طيب وش فكرة العرض ..؟ ركزوا معي !
بجهة اليمين برضو نشوف الهوية والباسوورد الخاص فيني ،لو ابغى صديقتي تدخلني جهازها اتفرج اعطيها ارقاميhttp://g.abunawaf.com/2011/9/4/alzaya3/laugh.gif
لو أنا حابه ادخلها ( تتفرج عندي ) ، باخذ أرقامها واستخدم الجزء الي باليسار : ) عشان ادخلها جهازي .
تمام ؟

مراجعه سريعه ( كيف تاخذون الارقام بالنسبة للحالتين )
التحكم عن بعد اذا اخذت ارقام ضحيتي ، يعني بدخل جهازها
العرض اذا اخذت ارقام ضحيتي بدخلها جهازي

من أدوات نختار ( الخيارات ) عشان ندخل للإعدادات الخاصه بالبرنامج ونعدل فيها ..
وعلى فكره الجلسات ممكن تتسجل لاحظوا تحت كلمة الخيارات مكتوب ( عرض جلسه مسجله )

فتحت لنا نافذة الاعدادات ، على اليمين نختار ( عام )

رقم 1 : هنا اسمك الي بيطلع للطرف الثاني ،
رقم 2 : هنا لو حطيت صح معناها البرنامج بيشتغل أول ماتشغل جهازك تلقائياً ،
وعلى كذا بتكون محتاج تحط كلمة مرور ثابته زي مابنشوف بالصورة التاليه
رقم 3 : مادري وشهي صراحه بس ماعمري حطيت عندها صح

بعد ماحطيت صح عند بدء التيم فيور مع الوندوز ، طلعت لي هذي النافذه الي تطلب منّي باحترام تحديد كلمة مرورخاصه وحطيت صح عند بدء تشغيل التيم فيور مع الوندوز عشان يشتغل أول ماافتح جهازي : )

عند اختيار ( الحماية ) من اليمين ،

رقم 1 : نفس سالفة تثبيت كلمة المرور ، وعلى فكره ممكن تثبت كلمة المرور لكن بدون مايشتغل التيم اول ماتشغل جهازك ! وهذا عن طريق انك ماتحط ( صح ) عند بدء تشغيل التيم فيور مع الوندوز : ) يعني لاشغلت انت البرنامج بيدينك بتلاقي كلمة المرور ثابته ..
رقم 2 : هنا عاد قوة كلمة المرور لو كانت عشوائية ، تحب تكون بس اربع ارقام ، خمسه سته .. الخ
رقم 3 : اهم شي في هالقائمه هو ( التحكم في الدخول ) لاحظوا ان ااخترت ان الدخول يكون ( دخول كامل )
ممكن التحكم يكون ( تأكيد الكل ) او ( اظهار و عرض ) ... الخ والتفاصيل لكل خيار موجود بالضغط على زر ( التفاصيل ) .

نختار الآن ( التحكم عن بعد ) في القائمة على اليمين ،

رقم 1 : إزالة خلفية شاشة المشترك يعني لو دخلت جهاز ضحيتي بتكون خلفية سطح مكتبها لونها أسود أو أزرق ، ولو شلت الصح من هذا الخيار بدخل واشوف خلفيتها طبيعياً ،
اظهار مؤشر المشترك يعني لو حطيت صح عليه بيكون فيه مؤشرين يتحركون بالشاشة !
ماوسي وماوسها ولو شلت الصح ، بيكون فيه ماوس مشترك بيني وبينها نحركه سوا ،

وعلى فكره ،
لو ضحيتي نسخت جمله مثلا بجهازها ، وانا رحت لجهازي ابي الصق ، راح القى جملتها انلصقت عندي ... ليه ؟
لأن الماوس زي ماقلنا سابقاً " مشترك " أي شي انسخه او تنسخه هي راح يكون من نفس الماوس

رقم 2 : تسجيل اتوماتيكي لجلسات التحكم يعني اي جلسه تحكم عن بعد : ) يتم تسجيلها من و إلى ، ممكن نحدد امتداد المجلد الي نحب نحفظ فيه التسجيل أيضاً .
رقم 3 : التحكم في الدخول ، مثل الي شفناه سابقاً في خيار الحماية لكن طبعاً ، التفاصيل للدخول هنا تختلف ، انا خليت التحكم عن بعد يكون دخول كامل ، نشوف تفاصيل هذا الخيار مع بعض بالصورة التالية : )

هنا زي ماانتو شايفين ، هذي التفاصيل كلها مسموحه
جربوا من قائمة التحكم في الدخول تختارون خيار اسمه ( الاعدادات الشخصيه ) الي تقدرون فيه تحددون المسموح والمرفوض على حسب رغبتكم الشخصيه : )

آخر شي بتكلم عنه بالاعدادات هو خيار ( العرض ) من القائمة الي على اليمين ،

رقم 1 : اذا دخلت ضحيتي لجهازي و ما ابيها تشوف خلفيتي بحط صح على إزالة خلفية شاشتك ،
رقم 2 : فيه شغله بالعرض ان الطرف الثاني لادخل جهازي مايقدر يسوي ولا شي ، مجرد متفرج ، بيكون معه ماوس كبير يخرع بس ماراح يقدر يسوي اي شي غير انه يتكلم معي بالشات مثلا او مكامله صوتيه ، لكن ، لو حبيت انه يتفاعل معي مثلا بحط صح عند السماح للمشارك بالتفاعل يعني اشوف ماوسه يتحرك واعرف وش يبغى
استخدام وضع العروض التقديميه لتيم فيور 5 ، يقصد طريقة العرض بالنسخه القديمه هي كان فيها شوية اختلاف ، لكن عموماً العالم تطور فكلنا نحط النسخة الجديدة أزين

رقم 3 : كلمة السر ممكن نحدد كلمة سر ثابته : ) لأن كلمة السر الخاصه بالعروض مختلفه عن كلمة السر الخاصه بالتحكم عن بعد .

بكذا انتهت أهم الأشياء الخاصة بالبرنامج ،
انتهت ..

https://click.catsboard.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]